الحياة والمجتمع

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف فما هو؟ يعد هذا اللغز من الألغاز الشهيرة التي يبحث الكثير من الأشخاص عن إجابته ، وهو من المراحل الصعبة في لعبة كلمة السر، التي تقوم فكرتها على وجود عدد من الحروف المرتبة بطريقة معينة، مع وجود عدد من الكلمات المفتاحية التي يتم حذفها من أجل الوصول إلى الحروف المكونة لكلمة السر، وهي من الألغاز التي تساعد على تحسين التركيز والقدرات الدماغية.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف

عرفت الحضارة اليابانية بخصوصيتها عن الحضارات الأخرى، وكانو محاربو اليابان في العصور الوسطى من الطبقات المهمة في المجتمع الياياني، وكان يُطلق عليهم اسم “الساموراي”، وهي تعني “الخدمة”، إذًا فإجابة لغز: اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف هي “ساموراي“.

معلومات عن الساموراي

عاش الساموراي في اليابان في العصور الوسطى، وقد أحدثوا عددًا من التغييرات الفكرية، والاجتماعية في الشعب الياباني، ولا زال تأثيرهم موجود في التقاليد اليابانية حتى العصر الحالي،ومن أهم المعلومات عن الساموراي:

  • خاض الساموراي حروبًا ضد الإقطاعيين في اليابان، وساهموا في توحيد اليابان، في ظل حكومة مركزية عام 1886 ميلادية.
  • من أهم خصائص الساموراي، أنهم يطيعون قادتهم بشكل أعمى، ويرون ذلك واجبًا حتميًا لا يمكن التفكير فيه حتى وإن أمر قائده بالتخلص من حياته فيما يعرف باسم “البوشيدو” والتي تعني الواجب.
  • إذا شعر الساموراي بالفشل في تحقيق أمر من الأمور أو الشعور بالخزي والعار تجاه عائلته أو قادته، أو تم القبض عليه من الأعداء فإن الساموراي يقوم بالانتحار من خلال شق بطنه من اليسار إلى اليمين، وهو يجثو على ركبتيه فيما يُعرف باسم “السيوكو”.
  • يرتدي الساموراي خلال خوضه للمعركة قناعًا مخيفا لاعتقادهم أنه بذلك يبث الرهبة والرعب في قلوب الأعداء.
  • لم يكُن الساموراي في اليابان من الرجال فقط، وإنما كان هناك جنود من النساء، تلقت التدريبات القتالية، وأثبتت كفائتها في الانضمام إلى الساموراي، وحاربت في المعارك إلى جانب الرجال.
  • وصل عدد الساموراي في اليابان في العصور الوسطى لما يزيد عن 2 مليون محارب.
  • كان الساموراي يتعاملون مع الأسلحة الخاصة بهم، وخاصة السيف بطريقة فيها قدر كبير من الاحترام، حيث كان هناك معتقد خاص بهم، وهو أن روح المحارب تختبئ خلف سلاحه.
  • لم تقتصر تدريبات الساموراي على مجرد القتال فقط، وإنما كانوا يتلقون دروسًا في الأدب والفلسفة والرياضيات والفن والخط، وأسس تنسيق الزهور.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على حل لغز الاسم الذي يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف ، كما تعرفنا على أهم معلومات حول الساموراي، وأفكارهم وتقاليدهم.

السابق
اين تقع ثرمداء
التالي
من اول من حفر بئر زمزم