blog-banner-google-ads-test

العناية الشخصية

تجربتي مع فيلر الشعر مورفوسيس

فيلر الشعر العلاجي مورفوسيس
blog-banner-google-ads-test

ظهرت مؤخراً الكثير من العلاجات التجميلية التي تهدف لإصلاح الشعر التالف وتنعيمه، لعل من أبرزها الكيراتين والبروتين، كما ظهرت أيضاً علاجات فيلر الشعر والتي لاقت إقبالاً كبيراً بين النساء والرجال كذلك. كما يستخدم فيلر الشعر لمعالجة الشعر التالف والمتكسر بعد جلسات البروتين والكيراتين والفرد والشعر الضعيف بسبب السحب والصبغه .

فيلر طبيعي للشعر

جمال شعرك ودرجة لمعانه وطول خصلاته وكثافته، ينعكس على مظهرك وثقتك بنفسك سلبًا أو إيجابًا.

  • بسبب التغيّرات الهرمونية التي تمر بها السيدات خلال الحمل والولادة، بل في كل شهر مع الدورة الشهرية.
  • بالإضافة إلى عبء تربية الأولاد وضغوط العمل، وسوء التغذية وخلافه، فإنّ جذور الشعر تضعف، وتتساقط خصلاته بنسبة أكبر من المعدل الطبيعي.
  • يعتبر الفيلر آخر صيحة من صيحات مستحضرات العناية بالشعر الآمنة والطبيعية في الوقت ذاته. فهو مكوّن من مواد طبيعية، تشبه تلك التي تتكون منها خصلات الشعر الحقيقية.

يستخدم لعلاج الشعر

حيث يتكون الفيلر من ثلاث مواد طبيعية هي:

  1. الكيراتين.
  2. الزنثالين: وهي مادة تشبه الكيراتين.
  3. زيت الأرجان.

ويخترق الفيلر، جذور خصلات الشعر ويغذيها ويقويها بشكل طبيعي، فيزيد من سمك الخصلة الواحدة ومن ثم تزداد كثافة الشعر. كما أنه يساعد الشعر على استعادة لمعانه وبريقه بفضل زيت الأرجان.

blog-banner-google-ads-test

واكتسب فيلر الشعر شهرة واسعة منذ ظهوره، بسبب آثاره الطيبة على نمو الشعر وتحسين كثافته، وهو ما جعل الشركات المنتجة تتسابق في تصنيع أنواع عديدة منه وبأسعار مناسبة.

شاهد أيضاً: أفضل شامبو للشعر الجاف والمتشابك

blog-banner-google-ads-test

شامبو مورفسيس:

فيلر الشعر مورفوسيس

ما هو فيلر مورفسيس للشعر؟

يتكون من مجموعة من مكونات طبيعية مثل:

  • بروتين اللؤلؤ.
  • الكولاجين البحري.
  • حمض الهالورينك.
  • فيتامين E.

الحالات التي تحتاج لمعالج الفيلر من مورفسيس

علاج الشعر المتكسر

يستخدم لعلاج تقصف الشعر وتكسره من الاطراف، كما يساعد على زيادة كثافة الشعر والتخلص من مشكلات الشعر الخفيف الناتجه عن تلف الشعر  وتكسرها.

علاج الشعر المسحوب

علاج الشعر المطاطي

يستخدم لعلاج الشعر المطاطي آثار السحب والصبغه او بعد المعالجات والتي قد تتلف تروابط الشعر وتعمل على تكسرها ويعمل على إصلاح على إصلاح الروابط التالفة داخل بصيلات الشعر واعاده من هيكلتها مجدداً.

blog-banner-google-ads-test

فوائد فيلر مورفسيس

تحسين مظهر الشعر

يعتمد الفيلر على العديد من المكونات الأساسية كالكيراتين، حمض الهيالورونيك، بروتين الطبيعي تعمل تلك المكونات معاً على تحسين مظهر الشعر واستعادة رونقه الطبيعي. كما تساعد كذلك على استعادة اللمعان الطبيعي بعيداً عن الكيماويات الضارة.

علاج الشعر الخفيف

يساعد على تغذية بصيلات الشعر وملأها من الداخل، بذلك يساعد على زيادة سمك الشعيرات وتقوية الجذور.

علاج الهيشان وتقصف الشعر

تقصف الأطراف من المشكلات الشائعة التي تواجهها الكثير من النساء. لكن مع ظهور الفيلر أصبح الحل بسيط وذلك لاحتوتئه على عناصر طبيعيه والتي تساعد على تغذية ألياف الشعر وتعزيز مرونتها. بذلك، تقل نسبة التقصف والهيشان، خاصةً للشعر المجعد.

أضرار استخدام الفيلر على الشعر

في الحقيقة لايوجد أي أضرار صحية يسببها الفيلر ؛ بل إنها تعد من الوسائل الآمنة على فروة الرأس والشعر وتحد من تساقطه وتقصفه. وذلك لأن الهدف الأساسي من استخدام الفيلر هو علاج الشعر وليس فرده..

طريقة استخدام الفيلر:

  1. يغسل الشعر بشامبو الفيلر بمقدار يتناسب مع نوعية الشعر من مرتبن الى ٣ مرات حتى ينظف جيداً.
  2. يجفف الشعر بالمنشفة و توزع مادة الفيلر بمقدار ٢٥ الى ٣٠ مل و يمشط بشكل جيد و يعرض للحراره ( طاقية حراريه او جهاز حراري ) لمدة ١٥ – ٢٠ دقيقه ثم يغسل جيداً.
  3. يوزع البلسم على الشعر لمدة 15دقيقة ثم يغسل جيداً

تجارب فيلر مورفوسيس:

  • تجربة رقم 1 تقول أحد الفتيات تجربتي مع الفيلر للشعر كانت ممتازة جداً وقد اتى معى بنتيجة جيدة جداً فقد كان شعرى مجعد وهايش ويتساقط كل يوم وبعد ما قد قمت بإستعمال الفيلر لشعرى اصبح شعرى ناعماً جداً ولم يعد يتساقط ابداً وقد ساعدنى على زيادة طول شعرى كثيراً حتى اصبح شعرى طويلا جداً حتى وصل الى خصرى وكل من شاهد شعرى قد ابدى اعجابه به لذلك انصحكم بإستخدام الفيلر للشعر حتى يصبح شعركم مثلى تماماً ويمنع تساقطه ويعمل على تنعيمة وتقويته.
  • تجربة رقم 2  تقول احدى الفتيات : ان شعرها كان مجعد جداً وهايش ويتساقط الشعر منه كثيراً وهذا كان يحرجها دائما امام اصدقائها واقاربها وامام خطيبها وخاصة انها لم تكن محجبة فكان شعرها ظاهراً بإستمرار امام الناس وهذا كانت يسبب لها الاحراج الشديد وقد قامت بعمل بقرائة الكثير من الوصفات للشعر وقد قامت بصنعها ووضعها على شعرها وقد جعلت شعرى مجعداً اكثر وتساقط منه الشعر الكثير ايضاً وهذا بسبب الوصفات السيئة التى قد قمت بعملها على شعرى وهذا بسبب عدم استشارتى للطبيب ايضاً واخذ بوثائق غير موثوق بها وقد قمت بالذهاب الى دكتور متخصص واعطانى علاج ولم ينفع معى ايضاً وفى يوم من الايام قد نصحتنى احدى زميلاتى بإستخدام الفيلر للشعر فهى قد استخدمته وقد نفع معها كثيراً وقد قام بتنعيم شعرها وجعله طويلاً وجميلاً وبالفعل.قد قمت بالبحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع جوجل الالكترونى وبالفعل جميع الاراء قد شهدت ان الفيلر منتج مفيد جداً للشعر وكل من قام بإستخدامه قد اشاد بأنه منتج جيد جداً زبالفعل قد قمت بشرائه من احدى الصيدليات فى مدينة نصر بالقاهرة ونصيحة منى يجب عليكى ان تشتريه من صيدلية كبرى مضمونة او وكيل معتمد لهذا المنتج حتى تضمنى انكى سوف تشترى المنتج الاصلى منه وبعدها قد قمت بوضعه على شعرى وبالفعل قد اتى معى بنتيجة ممتازة جداً فقد جعل شعرى اكثر نعومة واكثر طولاً حتى وصل طول شعرى الى خصرى واصبح جميلاً وناعماً ولامعاً .

قد يهمك: الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم

 

blog-banner-google-ads-test
السابق
الفرق بين مكواة الشعر السيراميك والتيتانيوم
التالي
دواعي استعمال بيوتين فورت Biotin Forte | الفوائد والأضرار
blog-banner-google-ads-test