الحياة والمجتمع

خواطر عن الحب من طرف واحد

خواطر عن الحب من طرف واحد

الحب من طرف واحد ، والذي تحدث عنه الكثير من الشعراء، وتغنى لأجله الكثير من المطربين والمطربات. إن شعور الحب في حد ذاته هو أهم شعور قد ينبع منه جميع المشاعر الطيبة الأخرى، وفي الحب إكتشاف عظيم لطاقات التضحية بداخل الإنسان؛ فلا يجتمع الحب والأنانية في قلب واحد. في هذا المقال بعض مما جادت به قريحتنا من خواطر عن الحب من طرف واحد نسردها لكم بمحتوى الخواطر بموقع محتويات.

خواطر عن الحب من طرف واحد

  1. كنا أصدقاء، ولكن عصف حبي لها بكياني، هي كل ما أحتمي به، وكل ما ألجأ وقت ضعفي وأوقات جنوني، هي حبيبتي ولا أستطيع أن أنكر ذلك إلا أمامها.
  2. هل كان يعلم بتلك الحرب الصامتة التي تموج بقلبي؟ رباه، كيف يستطيع بنظرته الثاقبة أن ينفذ إلى أعماقي ليهدأ كل شيء هكذا، وببساطة؟! فقط لو يعلم !
  3. لم أكن أدرك للسعادة معنى، إلا حينما رأيته، حينها فقط تشرق الدنيا بشمس أخرى، ويضيء الليل بضوء ليس كمثله شيء، فيه الحب الذي عشت طوال عمري أنشد. كل الرجال هو ..هو فقط!
  4. ليتني أستطع تدمير تلك العقدة التي تربط لساني، وذلك الهواء الذي يحشرج حنجرتي عندما أحاول أن أطلق رصاصة الرحمة الأخيرة لها فقط، وأن أقول : أحبكِ.
  5. تُشيد بكرمي مع الجميع، ولا تعلم أن ذلك كله بسبب فرط حبي الشديد لها.
  6. أتستطيع سماء هذا الكون الإتحاد ولو لمرة واحدة مع البحر في لوحة فنية أنيقة أكثر جمالاً من جمالها الذي يُبهرني في كل مرة أراها. رُحماك يارب!
  7. رُغم هذا الحريق الذي يشب بي ليلاً ليحرقني حتى الخلية الأخيرة للحياة بي، إلا أن ما يُسري عني هو حريق وجودها الذي يضيئني بشكل لم أعهده مع سواها.. ماحييت!
  8. هل سأظل على هذه الحال دائماً، أراقبها في صمت يعلو هذا الضجيج الذي يصدر عن مشاجرة قلبي وعقلي معاً، نعم.. من لي سوى إبتسامة بلهاء تعلو شفتاي؟
  9. يكفي الشعور بأن يهجرني الحنين والشعور الدائم بأني أحلم وأنا أراها ماثلة أمامي! هل هي أمامي حقاً؟
  10. وكل العبارات التي تصدر مني له وحده تعني أحبك، بداية من صباح الخير وحتى أحلاماً سعيدة ” أنا أحبك” .
أخبرتها بحبي، فلم تجب، صمتت، وإبتسمت، وتمنت لي حياة سعيدة، وإنتهى الأمر .
أخبرتها بحبي، فلم تجب، صمتت، وإبتسمت، وتمنت لي حياة سعيدة، وإنتهى الأمر .

خواطر عن أثر الحب من طرف واحد

  1. لا شيء على ما يبدو سيسير ليجمعنا غير الوقت، فأنا أعشقه حتى الهواء الذي يتنفس، وهو لا يبالي بغير الوقت الذي يتنفس به.. اللعنة على ضيق الوقت!
  2. وهذا الحب إما سيقودني إلى نهاية لا هوادة فيها ولا رحمة، أو إلى سعادة تطيح بي إلى عنان السماء، وتُسقطني في أعماق البحار.
  3. وإني لأتساءل يومياً هل أنا بهذا القُرب الذي تتحدث به عيناه دون رياء، أم أنني أعيش بمنفى غير الذي يحيا هو به؟! وهل سيظل هذا العذاب هو الطريق الواصل بيننا إلى الأبد؟!
  4. مر وقت طويل، وكل ما أواجهه في حبه هو التحديات، وكلما مر من الوقت كلما زاد حجم التحديات..لم أمل حبه يوماً، ولكني مللت تعرض قلبي وروحي وعقلي لمقاومة هذه التحديات، لقد أُنهكت بسبب حب فاق طاقة البشر!
  5. أخبرتها بحبي، فلم تجب، صمتت، وإبتسمت، وتمنت لي حياة سعيدة، وإنتهى الأمر .
  6. لماذا يرتبط مفهوم الحب دائماً بالعذاب؟ لماذا لا تظل البدايات الجميلة إلى الأبد؟ لماذا يكون في دفة العاشقين ما يُرهق القلب والفكر إلى هذا الحد.
  7. كبرت وتعلمت أن “الحب من طرف واحد هو أسرع طريق للقلب المفطور”
وحيدة هي في حبها له..فلا تشعر إلا بالبرد، ويحيط بها السقيع من كل مكان
وحيدة هي في حبها له..فلا تشعر إلا بالبرد، ويحيط بها السقيع من كل مكان
السابق
افكار هدايا للشباب .. أجمل الهدايا التي تتلائم مع اهتمامات الشباب
التالي
تجديد الطاقة الإيجابية : هذه الأنشطة تجدد طاقتك الإيجابية