الخليج العربي

رسوم التحويل الدولي الراجحي .. أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي

رسوم التحويل الدولي الراجحي .. أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي

ما هي رسوم التحويل الدولي الراجحي الخاصة بالتحويلات الخارجية عبر القنوات الرقمية والإلكترونية، وقد وجدنا كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة يبحثون عن المعلومات الخاصة برسوم التحويل الدولي الراجحي، هذا الأمر الذي سوف نبينه الان في هذا الموضوع.

رسوم التحويل الدولي الراجحي

ألغى بنك الراجحي رسوم التحويلات البنكية عبر القنوات الإلكترونية والرقمية لجميع الحوالات المالية سواء كانت محلية أو دولية وذلك تفاعلاً مع الجهود العالمية لمكافحة جائحة كورونا كوفيد 19، وتشجيعاً للعملاء على إستخدام التقنية والبقاء في المنزل.

حيث أكد الراجحي أن نسبة الحوالات المالية ذات مؤخراً عبر القنوات الإلكترونية والرقمية، مازاد نسبة الإستفادة من التحويلات المجانية عبر تطبيق الراجحي وتطبيق مصرف الراجحي ومصة مباشر.

وقد أبدى العملاء درجة كبيرة من الوعي في الأونة الأخيرة بعد إيقاف رسوم التحويلات، حيث يعتبر تحويل الراجحي من القطاعات الرائدة في المملكة العربية السعودية وهي أكبر شبكة مراكز بنوك مرسلة في العالم، حيث تمتلك 500 ألف نقطة توزيع في أنحاء العالم، وسيوفر مجاناً تأمين مع الحوال لثلاثين يوماً بحد أقصى 40 ألف ريال سعودي عبر عشرة قنوات متعددة.

رسوم التحويل الدولي الراجحي قبل جائحة كورونا

بعد إنتهاء جائحة كورونا سوف تعود رسوم التحويل إلى ما كانت عليه سابقاً، بعدما تم إلغاؤها مؤقتا في ظل فيروس كورونا، لذا تراوحت رسوم التحويل الدولي قبل الجائحة من 14 ريال سعودي حتى 79 ريال سعودي حسب الدولة التي يتم التحويل إليها.

  • أما بالنسبة للحوالات من سريع 26.25 ريال سعودي في نفس اليوم، وخلال 24 ساعة يصل سعر الحوالة من سريع 15.75 ريال سعودي بعد 24 ساعة، أما الحوالات الداخلية رسوم التحويل الداخلي 21 ريال سعودي.
  • بالنسبة لأوامر إنشاء أمر مستديم في مراكز التحويل للمدفوعات الدولية والمحلية 15.75 ريال سعودي / 5.25 ريال يتم إضافتها لرسوم العمليات.
  • أما الرسوم عبر المباشر فتصل إلى 10.5 ريال سعودي.
  • في حالة إلغاء أو تعديل الدفعات لجميع البنوك المراسلة 26.75 ريال سعودي.
  • بالنسبة للشيكات الدولية فإن رسوم إصدار وإيقاف صرف الشيكات الدولية بنسبة 15.75 ريال سعودي.

أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي

هناك العديد من المقيمين في المملكة الذين لديهم مبالغ مالية كبيرة ويريدون تحويلها إلى بلدانهم يبحثون عن ما هو أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي، حيث يصل معدل التحويل اليومي الدولي إلى 20 آلف ريال سعودي، في حالة كان المبلغ كبيراً يجب إحضار إثبات بالمبلغ كمثال كان مكافأة نهاية خدمة أو قرض من البنك ويتم الإتيان بورقة من البنك أو الشركة تحتوي على تفاصيل المبلغ وماهيته، وفي حالة محاولة إرسال مبلغ كبير يمكن أن يتعرض المقيم للمسائلة القانونية للكشف من أين حصل على هذه النقود.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص رسوم التحويل الدولي الراجحي التي تهم الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة الذين يريدون إرسال تحويلات مالية لخارج المملكة العربية السعودية.

السابق
شروط قوات الامن الخاصة .. رابط التقديم لقوات الامن الخاصة
التالي
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا