صحة عامة

فوائد الذبابة الاسبانية في علاج الامراض الجنسية للنساء

قطرة الذبابة للرجل

تتميز هذه القطرة في زيادة الرغبة والتخلص من البرود الجنسي الذي يعاني منه الرجل، هذا المنتج فعال لأنه يعمل على تعزيز هرمون الاستروجين ليرفع من مستوى الذروة عند الرجل. يمكن أن تضع ما لا يقل عن 5 قطرات في الكوب الذي يحتوي على السوائل التي عددناها سابقا، ويبدأ مفعول هذه القطرات بعد 15 دقيقة، وسوف تتأكد من ذلك خلال الممارسة الحميمة مع الزوجة.

يعتبر هذا المنتج من المنشطات الجنسية، مع العلم أنه لا يمكن المبالغة والإفراط في تناوله لأنه يتسبب ببعض المشاكل. إنه من الوسائل الفعالة التي تكسر الروتين في الحياة الزوجية خاصة الجنسية، والتي تقوي القدرة الجنسية من خلال إطالة فترة الجماع.

لذلك، يمكن لكل شخص يعاني من البرود في الحياة الجنسية، الاستعانة بهذا المنتج الفعال الذي يتمتع بالعديد من المميزات، كالوصول الى الذروة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، أو تعزيز الحماس الشديد وتنشيط الدورة الدموية بالاضافة الى الإثارة التي تعتبر الأساس لنجاح العلاقة الجنسية بين الزوج وزوجته.

Spanish Fly طريقة استخدام

ما زالت بعض مواقع الانترنت تسوقه وتحسن من صورته لجعل المتلقي يرغب فعلاً بتجربته، ويباع عادةً على شكل قطراتٍ تشبه القطرة الأنفية، وتتناوله المرأة عن طريق تنقيط قطرة أو قطرتين منه في الفم مباشرةً.

طريقة استخدام قطرة سبنش فلاي

تشمل طريقة استخدام قطرة سبنش فلاي ما يلي : قومي بإذابة حوالي 4-5 مل (حوالي 20 نقطة) في ماء مغلي أو دافئ، قهوة، أو مشروب آخر. تناولي المشروب المختلط قبل 30 دقيقة من ممارسة النشاط الجنسي. لا تستخدمي القطرات بدون سائل يتم الخلط به.

أضرار سبنش فلاي

هو سمٌّ بطبيعته، ويقول أحد أطباء المختصين أن هذا المركب يسبب أيضاً حروقاً في الفم والبلعوم، والتهاباتٍ بولية، وندوباً في الإحليل لدى الرجال، والخطأ في استخدام الجرعة أو زيادتها قد يؤدي للموت!

 

السابق
فوائد نقع الاقدام بالماء والملح
التالي
فوائد الجلوس في حمام الثلج