أقوال وعبارات

كلام عن المعلمه .. اجمل عبارات وكلمات قصيرة ليوم المعلم

كلام عن المعلمه .. اجمل عبارات وكلمات قصيرة ليوم المعلم

إن أجمل كلام عن المعلمه أو عبارات قصيرة ليوم المعلم، قد لا يستطيع أيًّ كان أن يوفيها حقها من الكلام أو العبارات الجميلة، فالمعلمة هي الناقوس الذي ينير درب طلابها، ومثالهم الأعلى، فعليها أن تكون شبه مثالية، حتى لا تقع في الخطأ؛ وليقتدي بها جميع طلابها بدون استثناء، فالمعلمة هي التي تصنع الأجيال، وتساعد في بناء جيل المستقبل المفعم بالحياة، هي الأم الثانية للطالب، فيجب أن تحرص على كل ما تعلمه لأبنائها الطلبة من قيم وأخلاق وعلم، وبالتالي فهي تستحق الثناء والتقدير، وإليك بعض الكلام عن المعلمه وعبارات قصيرة ليوم المعلم سنقدمها من خلال هذا المقال.

كلام عن المعلمه

لا يستطيع الإنسان أن يلجم لسانه عن أجمل كلام عن المعلمه مربية الأجيال، وصانعة المستقبل، فهي كالبحر المليئ بالمعرفة والحكمة والاتزان، فما أجمل أن نقدم كلمة عن المعلمه قد توفيها بعض قدرها:

  • إليكي أيتها المعلمة يا حاملة الأمانة، فأنتي أفضل قدوة بها، فأنت إنسانة صالحة في أقوالك وأفعالك وفي مظهرك.
  • قد تعيقك بعض العوائق بينك وبين هدفك، لكنك مثال للحكمة في السعي وراء طموحك، فإنت خير قدوة نقتدي بها نحن الطلبة.
  • فأنت تتمتعين بذكاء وملمة بكل المعلومات التي نسألك عنها، ودائمًا ما نجد الإجابة حاضرة، وتستطيعين إيصال المعلومة لنا جميعًا، وبكل ذكاء.
  • أنتي كالأخت الفاضلة معنا تهتمين بنا جميعًا وتساعدين الجميع في شرح المواد لكي يستفيد الجميع دون استثناء.

عبارات قصيرة ليوم المعلم

المعلم هو أساس المجتمع، فهو العامل البنَّاء لجيل المستقبل، وأقل شيء يفيه حقه هي بعض العبارات القصيرة ليوم المعلم واجمل الكلمات؛ وهي الآتية الذكر:

  • شكرًا لك معلمتي الفاضلة؛ فلولاكي أنت لما أصبحت على الحال الذي أنا فيه الآن.
  •  إلى أستاذتي الفاضلة إليك كل التقدير والثناء، إليكي يا من زرعتي فينا القيم والأخلاق، شكرًا لك على جهودك القيمة التي بفضلها أرتقت مدرستنا إلى الأعلى.
  • يا معلمتي العزيزة والجوهرة الثمينة، أيتها الشمعة التي أضاءت لنا طريق التميز والإبداع، وعلمتنا معن الإخلاص والاجتهاد، وعلمتنا كيف يكون التفاني والاجتهاد في العمل.
  • إليك كل التقدير يا من علمتنا قيمة النجاح، ومعنى العطاء، فقد أعطيتني علمًا نافعًا، وأغدقتي علينا بالفائدة العلمية، وشجعتنا على مواجهة الحياة ومصاعبها.
  • تستحقين إكاليل الزهور يتوج رأسك ذو الهامة العالية، فقد أعطيتنا درسًا هو رمزًا للمثابرة والسعي خلف النجاح، فقد علمتنا أن الإنسان يرتقى إلى السحاب بعد نيله العلم.

وفي ختام هذا المقال تحدثنا عن كلام عن المعلمة، كما ذكرنا بعض العباراة القصير ليوم المعلم، وذكرنا أهمية المعلمة للطالب ومدى تأثيرها على الطالب.

السابق
صور وعبارات عن يوم المعلم .. أجمل عبارات التهنئة بيوم المعلم
التالي
بطاقات شكر للمعلمة … صور شكرا معلمتي يوم المعلم