الحياة والمجتمع

من هو زوج عزيزة جلال .. كم عمر الفنانة عزيزة جلال

من هو زوج عزيزة جلال .. كم عمر الفنانة عزيزة جلال

من هو زوج عزيزة جلال هو السؤال الأكثر شيوعًا عن الفنانة المغربية عزيزة جلال بعد اعتزالها الفن في ثمانينيات القرن الماضي بعد زواجها من رجل سعودي، وعلى الرغم من موهبتها الكبيرة ألا أنها اختارت الاعتناء بشؤون بيتها وزوجها واعتزلت الغناء في عام 1985 في قمة توهجها في عالم الفن، وفي هذا المقال نتعرف أكثر عن الفنانة عزيزة جلال ووزوجها.

من هي عزيزة جلال

الفنانة عزيزة جلال هي فنانة مغربية الأصل تحمل الجنسية السعودية بعد زواجها من ، ولدت في مدينة مكناس عام 1958 وترعرعت بها، بدأت دراستها في مجال الموسيقي بالمغرب، واشتركت في برنامج “مواهب” عام 1975 وتم اكتشافها فيه، ولاقت شهرة ونجاحًا باهرًا بسبب موهبتها الفنية، قدمت العديد من الحفلات في العديد من البلدان العربية منها:

  • حفلات المناسبات الوطنية بالمغرب.
  • حفلات غنائية في الإمارات أعادت فيها غناء بعض أعمال الفنان جابر القاسم.

ثم انتقلت واستقرت بالقاهرة في مصر، حيث كانت موطن انطلاقها وبداية شهرتها من خلال تعاونها مع أفضل الشعراء والملحنيين المصريين مثل محمد الموجي، وحلمي بكر،ويبليغ حمدي. وأدت العديد من الأغنيات الخاصة بأم كلثون وأسمهان، وحققت نجاحًا كبيرًا لأنها أدتها بطريقتها الخاصة المميزة.

من هو زوج عزيزة جلال

لم تكمل الفنانة عزيزة جلال مشوارها الفني حيث أنها فضلت الاستقرار والزواج والاهتمام بشؤون بيتها وأسرتها، وكان زوج عزيزة جلال هو علي بطي الغامدي رجل الأعمال السعودي، عاشت معه حياه سعيدة يملؤها الحب والحيوية، ولكن في أيام الغامدي الأخيرة لم يكن في أحسن حالة صحية، فخضع لعملية القلب المفتوح، وتدهورت حالته الصحية بسبب العديد من الأمراض الأخرى، وكانت عزيزة جلال متواجدة مع زوجها للحظة الأخيرة، وتتألم إلى اليوم لفقدانه خاصة في أيام شهر رمضان، ولكنها ترجو من الله أن يجمعها في الجنة [1] .

كم عمر عزيزة جلال

تبلغ عزيزة جلال من العمر 62 سنة تقريبًا حيث ولدت في عام 1958، وعادت عزيزة للغناء مرة أخرى في عام 2019 بأغنية “مستنياك” بمهرجان شتاء طنطورة في المملكة بعد انقطاع دام لأكثر من 34 عامًا.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على زوج الفنانة عزيزة جلال السعودي ونبذة عن حياتهما واعتزالها الفن، والإجابة عن سؤال كم عمر عزيزة جلال، وعودة عزيزة جلال مرة أخرى للغناء بهرجان شتاء طنطورة

السابق
متى تم افتتاح جسر الملك فهد
التالي
كم عدد حلقات مسلسل الميراث ؟ .. فريق عمل مسلسل الميراث