الحياة والمجتمع

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني الجديد، المسلسل التركي التاريخي المشهور المؤسس عثمان حظي بنسب كبيرة من المشاهدة، وقد أثار إعجاب الكثير من محبي المسلسلات التركية التاريخية، حيث يعتبر هذا المسلسل ضمن سلسلة مسلسل أرطغرل التاريخي، لذلك سنتعرف على تفاصيل العرض الجديد لمسلسل المؤسس عثمان بجزئه الثاني.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني

توجهت أنظار عشاق المسلسلات التركية للمسلسل الشهير المؤسس عثمان بعدما تم بث الإعلان الترويجي الجديد لموسمه الثاني والذي من المتوقع أن يكون مختلفاً عن الموسم الأول.

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل المؤسس عثمان عرض ترويجي آخر للموسم الجديد الثاني، وقد ظهر فيه أبطال المسلسل مثل الممثل التركي بوراك اوزجيفيت المؤدي لدور عثمان، وهو يتحدث مع الممثل التركي جنيد أركين الذي غاب عن الشاشة فترة كبيرة، وقد ظهر وهو يؤدي في الموسم الجديد دور رئيس اللحى البيضاء.

وبرز هذا الإعلان الترويجي الجديد عندما قال عثمان لرئيس اللحى البيضاء وقال سوف نقيم دولة وستبقى إلى الأبد، وقد أشارت الشركة إلى أن موعد عرض الحلقة الجديد الثامنة والعشرين وهي الحلقة الأولى من الموسم الثاني الجديد سوف تكون في بداية شهر أكتوبر الحالي أي في السابع من أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يتم عرضه على قناة ATV التركية وتتم ترجمته على بعض القنوات العربية الناقلة للمسلسل.

الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من الموسم الأول دارت حول تخلص عثمان من صوفيا وقتلها والسيطرة على قلعة كولوجا حصار، بعدما قام بنصب خطة من أجل السيطرة على المخيم، واليوم الجميع يتسائل عما أذا كان ايغول سوف يأخذ إنتقامه من هازال خاتون أم أنه لن يأخذه.[1]

قصة مسلسل المؤسس عثمان التركي

تدور أحداث المسلسل التركي المؤسس قيامة عثمان حول الظروف الصعبة التي كانت موجودة قبل تأسيس الدولة العثمانية، حيث كانت أنذاك مليئة بالفقر والصراعات المستمرة، ومن بعدها تتحول بقيادة الابن الأصغر أرطغرل إلى دولة كبيرة وغنية وقوية تهابها جميع الدول، ويقوم عثمان بتأسيس جيش قوي يواجه أكبر الجيوش كالمغول والفرس والصليبيين والروم .

ويعتبر المسلسل درامياً وتاريخياً بدأ عرضه في 20 نوفمبر الماضي للعام 2019، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطل المسلسل هو الممثل التركي بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، والممثل راغب سافاش، والممثل نور الدين سونمز، وغيرهم، ويتم عرض المسلسل على قناة ATV التركية بشكل أسبوعي كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تركيا، وهو تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل التي إنتهى عرضها في التاسع والعشرين من مايو العام الماضي 2019.

وحسب موقع The Ranking فإن المسلسل التركي المؤسس عثمان حظي بأعلى نسبة مشاهدة في تركيا بين العامين 2019 و 2020، وقد إحتل المسلسل المرتبة الثانية في القائمة للعام الثاني على التوالي حيث تمت مشاهدته خلال عام 2020 أكثر من 600 مليون مشاهدة وأكثر من 533 مليون مرة في العام الماضي 2019.

من هو بطل مسلسل المؤسس عثمان

بطل مسلسل المؤسس عثمان هو بوراك إوزجيفيت الممثل التركي المعروف من مواليد عام 1984 في إسطنبول التركية، ويمثل في المسلسل بدور عثمان، ويتم عرض المسلسل على قناة اي تي في التركية.

وقد والد بوراك أوزجيفيت هو غازي عنتاب ووالدته من أدرنة، ودرس الثانوية العامة في مدرسة كاظم إشمان الثانوية العامة بإسطنبول، وقد تخرج من قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة من جامعة مرمرة.

وبهذا نكون تعرفنا على تفاصيل المسلسل التركي الشيق والتاريخي المميز وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني على شاشة قناة atv التركية.

السابق
متى قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 … موعد بدء دوري أبطال أوروبا 2021
التالي
طريقة إلغاء الاشتراك في شاهد نت .. رقم الدعم الفني لشاهد VIP